تفاصيل ازمة ليفربول واصابة محمد صلاح تغطية كاملة

تفاصيل ازمة ليفربول واصابة محمد صلاح تغطية كاملة

    تفاصيل ازمة ليفربول واصابة محمد صلاح 

    تفاصيل أزمة ليفربول!

    اصابة محمد صلاح

    إن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب رفض في الصيف الماضي أن يدخل في سوق الانتقالات لكي يدعم فريقة ببعض الصفقات الجديد ونوه قائلا أن فريقه مكتمل العناصر في كافة الصفوف والمراكز، وبالرغم من أن النادي قد حصد لقب السوبر الأوروبي وهو الآن متصدر الدوري الإنجليزي إلى أن ذلك القرار قد يكلف النادي الكثير.

    فرص الريدز:
    لقد فاز الليفر على غريمه التقليدي مانشستر سيتي في بطولة الدوري بنتيجة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف مما يجعل الفارق يزداد بينه وبين المركزين الثاني والثالث ليستر سيتي وتشيلسي بثماني نقاط وبين المان سيتي بتسع نقاط وهو النادي الحاصل على لقب الدوري الإنجليزي في النسختين الأخيرتين.

    وعلى الصعيد الأوروبي يتصدر مجموعته بجدارة وعازماً على مواصلة الحرب نحو الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي حيث أنه في حالة انتصاره على نابولي في الجولة القادمة فإنه يصبح متأهل إلى الدور المقبل بشكل مباشر وهو معتلي الصدارة دون الحاجة إلى متابعة نتيجة مباراته مع فريق ريد بول سالزبورج.

    بداية الأزمة:
    تلقى الفريق مع بداية الموسم أول الضربات التي قد تؤثر على نتائج النادي وهي كانت في الأسبوع الأول عندما أصيب اليسون بيكر الحارس البرازيلي، حيث اعتمد بعدها يورجن كلوب على الحارس المخضرم أدريان وهو حارس اسباني على درجة عالية من الخبرة والكفاءة حيث أنه استطاع أن يدافع عن مرمى الريدز ببسالة ولكنه جرس خطر للنادي.

    توالت الإصابات في الفريق التي تسببت في اضطراب الصفوف من خلال تعرض الجناح اليمين في النادي إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وهو اليكسندر ارنولد وهو لاعب لا يوجد له بديل صريح في مركزه.

    إصابة صلاح:

    بعد أن اصبح شكيري على أتم الاستعداد إلى العودة للعب في صفوف ليفربول بشكل قريب بعد أن تعرض للإصابة لفترة شهر ونصف، إلى أن النادي تلقى صدمة اخرى وهي اصابة احد اهم لاعبي الهجوم في النادي محمد صلاح حين تعرضه للإصابة في الكاحل، وبعدها مباشرة أصيب روبيرستون الظهير الأيسر بنفس الاصابة في الكاحل أيضاً ومن هنا يتعرض النادي لأزمة كبيرة من حيث قلة عدد البدائل المتاحة فماذا على كلوب أن يفعل؟!
    بقلم: سلمى كحيل
    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 24 ساعة كورة .

    إرسال تعليق