مارسيلو : ليفربول ليس محمد صلاح

مارسيلو : ليفربول ليس محمد صلاح

    أكد البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مريد على ضرورة تجنب الحديث عن أن الفريق الملكي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب دورى ابطال اوروبا على حساب ليفربول ، وذلك في النهائي المقرر يوم السبت في العاصمة الأوكرانية كييف.



    وجاءت تصريحات مارسيلو خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، حيث رفض التطرق بأي شكل من الأشكال إلى ترشيح فريقه للفوز باللقب ، حيث اكتفى بالتأكيد على أن كل شيء يمكن أن يحدث.


    وقال الظهير الأيسر البرايزلي : “في مثل هذه النهائيات كل شيء يمكن أن يحدث تماماً كما في المباريات الكبيرة ، الجميع في ريال مدريد بات مستعداً بعد أن تدربنا بشكل جيد جداً ونحن مستعدون لهذه المباراة الكبيرة”.


    وتابع بقوله : “لا نريد الحديث عن ترشيحات أو عن نتيجة اللقاء ، الأهم هو أن نبذل جهودنا في الملعب ونحن على قناعة بأنك ستفوز إذا أديت ما عليك ونفذت تعليمات المدرب ، الهدف هو اللعب بشكل جيد ومن ثم الفوز باللقب”.

    وسئل مارسيلو عن النجم المصري محمد صلاح وأجاب : “ليفربول ليس صلاح فحسب ، لأن لديهم أيضاً نجوم مثل فيرمينيو وماني ولاعبين لديهم القدرة على صناعة الفارق ، ولهذا لا يجب التركيز على لاعب واحد فقط”.


    كورة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع 24 ساعة كورة .

    إرسال تعليق